إنهاء معاملة متأخرة

وصف الخدمة

تتيح الخدمة للمواطن تصعيد حالة المعاملات المتأخرة . بحيث يتم إعطائها أولية فى الإنجاز.





متطلبات الخدمة

وجود معاملة متأخرة للمواطن

إجراءات الخدمة

  1. الدخول على بوابة الخدمات الإلكترونية
  2. اختيار خدمة إنهاء معاملة متأخرة من قائمة خدمات عملاء الأمانة
  3. تسجيل الدخول إلى الخدمة عبر خدمة بوابة النفاذ الموحد
  4. ادخال بيانات االمعاملة وتعبئة خطاب الطلب وارفاق المستندات ان وجدت
  5. تقديم الطلب و اشعار المواطن برسالة نصية SMS برقم الطلب
  6. استقبال وتدقيق الطلب من قبل الجهة المختصة بالأمانة
  7. يتم إشعار المواطن برسالة نصية SMS برقم المعاملة التى تم إنشائها أو ابداء أسباب الرفض 
  8. يتم ارفاق مخرجات الخدمة وارسها عبر البريد الإلكتروني والجوال كرسالة نصية SMS بعد الانتهاء من المعاملة

إشتراطات الخدمة

إثبات الملكية.

تحديد نوع المعاملة والحالة الحالية للمعاملة فى خطاب الطلب.

مرفقات الخدمة

هوية + صك ملكية.

قنوات تقديم الخدمة

بوابة الخدمات الإلكترونية

تصنيف الخدمة

خدمات مساندة 

نوع الخدمة حسب المستفيد:

حكومة - أفراد

مستوى نضج الخدمة

خدمة إجرائية




×
إتفاقية استخدام أمانة المدينة المنورة للخدمات الإلكترونية

أقر على صحة المعلومات و أنني اطلعت على إتفاقية خصوصية و سياسة الخدمات الالكترونية و الاشتراطات الخاصة بالخدمة و في حال عدم الامتثال فمن حق أمانة المدينة المنورة اتخاذ الإجراءات القانونية و النظامية