أمانة المدينة تطرح 4 فرص استثمارية بعقود طويلة الأجل

أمانة المدينة تطرح 4 فرص استثمارية بعقود طويلة الأجل


طرحت أمانة منطقة المدينة المنورة 4 فرص استثمارية تتنوع بين أنشطة تجارية و مالية بمواقع مختلفة، على مساحة إجمالية تتجاوز 65.8 الف متر مربع، وذلك عبر بوابة الاستثمار في المدن السعودية “فرص”.

وجاءت فرصة إنشاء و تشغيل و صيانة مستودعات في حي الصهوة شمال طريق المدينة – حائل الجديد، على مساحة تبلغ نحو 51.4 الف متر مربع، بمدة عقد طويلة الأجل تبلغ 25 عاماً، وأوضحت الغرفة أن تاريخ فتح المضاريف و الموعد الأخير لشراء الكراسة في 17 يناير.

فيما بلغت مساحة فرصة إنشاء و تشغيل و صيانة صراف آلي سيار داخل الحديقة الواقعة على شارع أبو سعيد الخدري في المنطقة المركزية 6 متر مربع، وأشارت الغرفة إلى أن مدة العقد تبلغ 15 عاماً، و تاريخ فتح المظاريف و الموعد الأخير لشراء الكراسة في 6 ديسمبر القادم.


وتمثلت الفرصة الاستثمارية الثالثة في إنشاء و تشغيل و صيانة مبنى تجاري على تقاطع طريق عمر بن الخطاب مع طريق بليل بن بلال في حي العزيزية على مساحة بلغت نحو 11.1 الف متر مربع، تم تحديد تاريخ فتح المضاريف و الموعد الأخير لشراء الكراسة في 17 يناير، وتبلغ مدة العقد طويلة الأجل 25 عاماً.

إضافة إلى ذلك، فرصة استثمارية لإنشاء و تشغيل و صيانة محطة محروقات على تقاطع طريق قباء مع طريق الأمير نايف بن عبدالعزيز بمساحة 3.2 الاف متر مربع، بمدة عقد طويلة الأجل تبلغ 25 عام، حُدد في 27 ديسمبر تاريخ

آخر تحديث : 21-11-1445 12:01